كيفية تنظيف الجدران من شخابيط الأطفال

  كيفية تنظيف الجدران من شخابيط الأطفال تعتبر شخابيط الأطفال على الجدران من أكثر التحديات التي يواجهها الأهل، خصوصًا مع حب الأطفال للاستكشاف والرسم في أماكن غير مناسبة. لحسن الحظ، هناك العديد من الطرق لتنظيف الجدران من الشخابيط بطريقة آمنة وفعّالة. في هذه المقالة، سنتناول كيفية التخلص من هذه الشخابيط بمختلف أنواعها دون الإضرار بطلاء الجدران وبدون الحاجة الي شركة تنظيف بالاحساء أو أي من الشركات التى تقدم خدمات التنظيف للمنازل والبيوت  1. التعرف على نوع الشخابيط قبل البدء في التنظيف، من المهم تحديد نوع المادة المستخدمة في الشخبطة. قد تكون شخابيط الأطفال باستخدام: أقلام الرصاص أو الألوان الشمعية. أقلام التحديد الدائمة (ماركر). الطباشير أو الطلاء المائي. 2. تحضير الأدوات المناسبة للتنظيف: إسفنجة ناعمة أو قطعة قماش قطنية. ماء دافئ. صابون سائل أو منظف معتدل. صودا الخبز. معجون الأسنان (غير الجل). كحول إيزوبروبيل. منظف الألوان الشمعية الخاص (Crayon remover). ممحاة ميلامين (مثل ممحاة السيد كلين). 3. خطوات تنظيف الجدران حسب نوع الشخابيط: أ. تنظيف الجدران من الشخابيط بأقلام الرصاص: استخدم ممحاة

طريقة نقل مكيف السبليت من مكان إلى أخر


طريقة نقل مكيف السبليت من مكان إلى أخر
طريقة نقل مكيف السبلت من مكان لاخر

مكيف السبليت من أكثر أنواع المكيفات انتشاراً وتداولاً بين المواطنين، لأن هذا النوع من المكيفات سعره في متناول الجميع ويكون تبريده قوى جدا اذا تم تنظيفه عن طريق شركة تنظيف مكيفات ذو خبره واسعه فى مجال التبريد والتكييف وليست اى شركه ممارسه للمجال فقط وكثيراً ما نجد بعض الأشخاص يرغبون في تغير مكان المكيف السبليت من مكان لأخر في المنزل فعلى سبيل المثال نقله من غرفة الجلوس إلى غرفة النوم وإن كنت واحداً ممن يرغب هذا الأمر قم بمتابعة المقال للتعرف على طريقة نقل مكيف السبليت من مكان إلى أخر.

طريقة نقل مكيف السيليت من مكان إلى أخر:
كما ذكرنا من قبل أن الكثير من الأشخاص يرغبون في نقل مكيفاتهم السبليت من مكان لأخر سواء كان في المنزل أو أي مكان أخر، والمشكلة هنا أن هؤلاء الأشخاص لا يعرفون كيفية نقل المكيفات ولا المستلزمات الواجب تواجدها لذلك سوف نعرض في الآتي بعض الخطوات البسيطة لنقل المكيف.
نقل مكيف السيليت من مكان إلى أخر

مستلزمات العمل:
لا بد من توافر مفتاح انجليزي وتوافر مفتاح آلين.

خطوات العمل:
  • ·       يجب في البداية أن يتم تشغيل المكيف بشكل طبيعي والذهاب بعد ذلك غلى الوحدة الخارجية.
  • ·       قم بفتح الصامولات الخاصة بالأنابيب وقم بغلق المحبس الخاصة بأنبوب السائل.
  • ·       قم بوضع يدك على الماسورة الكبيرة وابدأ في تحسسها وبعد أن تشعر بانعدام البرودة قم على الفور بإغلاق المحبس الخاص بها جيداً بمساعدة المفاتيح.
  • ·       قم بإيقاف تشغيل المكيف الهوائي وذلك من خلال إنزال المفتاح الكهربائي.
  • ·       يجب أن يتم التأكد من عدم وجود أي صوت تسريب، وبعد ذلك قم بفك الصامولة a و b.
·       وهكذا تكون انتهيت من فصل الوحدة الخارجية ويبقى الوحدة الداخلية
·        وطريقة نقلها سهل جداً حسب النوع المتوافر لديك وتصميم كل شركة حيث يجب إتباع الكتالوج.
وإن كنت تشعر أنك لن تستطيع القيام بهذه الخطوات فيفضل في هذه الحالة أن يتم اللجوء إلى الشركات المتخصصة للعمل في جميع انواع المكيفات السبليت لأن الشركات توفر مجموعة كبيرة من المتخصصين والخبراء في مجال المكيفات لذلك يفضل التعاون مع هذه الشركات لأن ارتكاب أي خطأ مع أسلاك المكيف سيؤدي إلى خسائر كبيرة.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

طرق القضاء على بق الفراش نهائياً

خطوات نقل عفش المنزل

تسليك انسداد صرف المكيف السبلت بطرق فعاله ومجربة